مُشاركة منصة عصر السلام لجامعة الملك عبدالعزيز
في اليوم العالمي للصحة النفسية

شاركت منصة عصر السلام كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الملك عبد العزيز واللجنة الثقافية الفنية بكلية الآداب في اليوم العالمي للصحة النفسية العاشر من اكتوبر بتقديم توليفة خاصة لترددات بدون موسيقى بخلفية آتموسفير من إنتاجات المنصة المتخصصة؛ انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية والثقافية، ومساهمة في اليوم العالمي للصحة النفسية استشعارًا لدورها المجتمعي، ورسالة المنصة بنشر الوعي.

وإيمانًا من المنصة بأهمية الصحة النفسية على السلام الداخلي للذات تأتي هذه المشاركة تعزيزًا للأدوار الثقافية، حيث تُعد مشاركة المنصة تفعيلا لباب مبادراتنا التي أطلقته ضمن أعمال المنصة الاجتماعية والثقافية الواعية للمرحلة الحالية للأعمال المتوافقة مع سياسات وتوجهات المنصة بنشر الوعي الذاتي وعلوم التنمية البشرية بمختلف المجالات والنشاطات.

وتشكر المنصة اللجنة الثقافية الفنية بكلية الآداب على التعاون المشترك في تفعيل اليوم وجهودها تجاه رفع مستوى الوعي المجتمعي، وإبراز مشاركة المنصة بالتوليفة الخاصة، وأعمالها المتنوعة بنشر الوعي الذاتي وعلوم التنمية البشرية بمختلف الأدوات والوسائل.

كما تعبر المنصة عن تقديرها لجميع طلبات المشاركة المرسلة للمنصة، وتثمن للجميع تواصلهم وطرح مبادراتهم، وترحب بجميع الطلبات دائمًا.
0 0 vote
قيّم

نمتنّ لمشاركتنا رأيك..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Shimaa feteh (@feteh_shimaa)

شكرا لكم جميعا⁦🕊️⁩

Shimaa feteh (@feteh_shimaa)

شكرا لكم واتمنى لك ولى التوفيق

تغريد

ماشالله تبارك الله مبادره مباركه🙏🏻💗