لحظات من تاريخنا

نمونا معكم
Sep 2020
Jun 2020
May 2020
May 2020
المشاركة في فوانيس رقمية التابعة لغرفة مكة المكرمة

ضمن مجموعة لقاءات تبنّتها غرفة مكة المكرمة حول عدة مواضيع تتعلق بالتقنية والمال والأعمال والصحة النفسية، كان لمنصة عصر السلام فرصة تولّي الجانب النفسي بلقاء معنون بـ "جدّد نفسيتك"، أُذيع مُباشراً عبر موقعهم المبادرة "فوانيس رقمية"، وهي مبادرة سنوية تُقيمها الغرفة كل رمضان، ولظروف الحجر الصحي تحولت لفضاء الانترنت.

May 2020
مبادرة المنصة بالتعريف عن رسالات الأعضاء

خلال شهر رمضان المُبارك عام 1441، ولأن من أهم ما نعمل به في منصة عصر السلام، هو تعريف الأفراد برسالاتهم الروحية، وهي دورهم الفريد لعمارة ذواتهم والاخرين، أحببنا مُشاركة الأعضاء والأصدقاء والمُحبين إبراز الرسالات الروحية للأعضاء، بطرح رسالة يومياً والتعريف بصاحبها وأعماله عبر حسابنا تويتر.

Mar 2020
Dec 2019
اعتماد الهوية

اختيار شعار يُعبر عن رسالتنا وهويتنا، يدمج الشعار المُختار بين المنزل Home والسهم المتجه للأعلى، يرمز المنزل للمحبة والسلام، ويرمز السهم للنمو للأعلى، ويرمز اللون الأرزق للسلام والسكينة، والأبيض للصفاء.

Oct 2019
المشاركة في اليوم العالمي للصحة النفسية

دعماً لشركاء المجال المُرافقين لرحلة رفع الوعي العربي، شاركنا جامعة الملك عبدالعزيز - شطر الطالبات، في تفعيل اليوم العالمي للصحة النفسية، بإنتاج ترددات تُساعد على الاسترخاء مُخصصة لهم، كما شاركنا بطرح مقاعد مدفوعة في منصة ثنايا المعرفة المهتمة بالعلوم النفسية.

Aug 2019
Jun 2019
Nov 2018
تأسيس منصة عصر السلام

إيماناً منّا بدورنا في عمارة الأرض، وأن عُمق دورنا المُنفرد والجمعي هو في تأدية رسالتنا الروحية كأفراد وجماعات، ولأننا نعمل ما نُحب ونُحب ما نعمل، أسسنا منصة عصر السلام لنشر علوم الوعي الذاتي والتنويري، مُساهمين بذلك في رفع الوعي للفرد العربي.

بدأ التأسيس بأمسيات مسجلة ومقدّمة مسبقاً عبر تطبيق تعليمي wiziq وإعادة مونتاجها بما يتناسب مع منصة عصر السلام، وبالتدريج زيدت المواد والاستشارات.

"حين نُحب، نرى بوضوح"

لينا الشعيفاني - المؤسس
0 0 votes
معدّل التقييم