التشافي.. مدارس

يلجأ الانسان للتشافي وعلومه وطرقه وأساليبه حين يمر بعارض صحي، بمرض أو عرض.

في مجال الوعي، يُعتبر المرض هو ما يغيّر فيزيائية الجسد من العمق، أما العرض فهي ذاتها المظاهر التي تحدث عند التحرر، كالحساسية السطحية والزكام والحرارة والبرودة والصداع والبكاء والخمول العام إضافة للحاجة للزيارات المتكررة لدورة المياه.

الفارق في حدوث الأعراض بين الناس أنها تحدث كعلامات تحرر وقد تحدث كإشارة مبدئية لوجود خلل داخلي، نفس المظاهر لكن الأسباب تختلف، كيف نفرق؟

في حالات اهتمامك بذاتك وتحرير داخلك وهمتك بتقنيات التحرر المختلفة ومزاولتك لها ستظهر معك هذه الأعراض، هذه علامة جيدة أنك نجحت في اجتياز التحرر، قد لا تكون تحررت من العمق وفي هذا تفصيل كثير ليس هنا مكانه، لكن وبشكل عام اسعد وابتهج لمرضك، نعم، اسعد لأنك بكيت أو شعرت بالخمول فهذه بشارة خير، تساعدك ترددات سولفيجو في التحرر.

ذكرنا أن ذات الأعراض قد تحدث كعلامة لبداية نشوء المرض، يحدث هذا الأمر لفئتين من الناس، الفئة الأولى هم وعي تحت 200 هاوكينز الناس في مراحل اللاوعي، فهم لا يؤمنون أساسا بالوعي وعلومه ناهيك عن إيمانهم بقوة الوعي في تشافي أجسادهم، ولأن الوعي تحت 200 محصور بالجسد فالروح لا تتواصل إلا مع الجسد.

للتشافي مدارس

فوق 200 هاوكينز، وغالبا هذا أنت عزيزي القاريء قد يحدث معك كلا الحالتين، أقصد أعراض التحرر لقيامك بالتحرر وذات الأعراض لتنبهك عن ما يوجد داخلك، ما الحل؟

سيفيدك التمرين التالي في اكتشاف جسدك:

في جلسة استرخاء وتنفس عميق لخمس دقائق، تواصل مع الجزء الذي يؤلمك واطلب بكل محبة وقبول ظهور منشأ الألم كإجابة عن سبب وجوده، قد تأتيتك الإجابة بأنك لم تغفر لفلان، أو تورطك في معتقد الندرة، أو غضبك على المجتمع…. الإجابة ستأتيك كإلهام كصوت تسمعه أو عبارة مكتوبة في كتاب، لوحة، تغريدة، وقد تسمع مذيع التلفاز ينطقها، لا اختلاف، غالباً ستتلقى الإجابة خلال يوم أو يومين، هذا التمرين سيُنمي الحدس والبصيرة لديك، لا تنسى أنك في رحلة الوعي تتجه لتكون أنت المصدر، تعلّم التواصل مع جسدك وأفكارك وروحك.

محترف داوزينج؟ اسأل بندولك.

دائمًا اختر الحُب

هناك الطب الكيميائي الذي يعتمد إجبار الجسد للعودة للشكل الطبيعي، وهناك الطب البديل ويدخل ضمنه العلاج بالطاقة والرياضات المسالمة والأعشاب والغذاء الصحي، وهذا الاسلوب أعلى من سابقه حيث تؤمن هذه المدرسة بأن مسببات المرض هي طاقة غير جيدة يجب إخراجها بالطرق الطبيعية، وهناك المدارس القائمة على تمدد الوعي واكتشاف الأسباب من ذات الوعي نفسه، هذه المدرسة تؤمن بقوة الوعي على تغيير الروح والعقل وليس الجسد فقط.

كل الثلاث توجهات تعطي نتيجة مختلفة المستوى والأثر ومدة الشفاء، في طب المستشفيات يحصل التشافي للجسد وغالبا تعود المشكلة مرة أخرى أو يبقى المريض رهين الأدوية والحميات، في توجّه الطب البديل كذلك قد تعود المشاكل، صحيح أن المصدر الطاقي تم تفريغه، لكن صاحبه لا يملك الوعي لكيفية التعامل مع الحياة ومع داخله، أما توجه الوعي والاستنارة يؤمن بما يسميه العامة بالمعجزات.

كلما ازداد وعيك سترى أن كل القوة هي داخلية ليست في دواء ولا غذاء ولا علاقة، لا بأس من الجمع والاستعانة بالمصادر الخارجية في رحلتك، المهم أن تعي أنها رفيقة لوقت وأنك تتجه لتكون المصدر، هكذا تحدث الاستنارة ببساطة.

اختر الاسلوب الذي يريحك، لست مجبراً على الإيمان بتوجّه واحد، يمكنك الدمج، المهم أن تكون مرتاحاً لقرارك.

نمتنّ لمشاركتنا رأيك..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

22 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Ahlam zakaria

شكرا لينا ممتنة جدا..انا هذه الايام امر بحالة اكتئاب وزهج وبكاء واشتكي من ثنائي القطبين ..لكن متفائلة خير ومستوي الوعي عندي زايد الحمدلله

KHADIJAH ALOBAID

وااو وااو لينا احبك واحب كلماتك … امتنااان امتناان

نوف

” تتجه لتكون انت المصدر”
شكرا لنور وعيك لينا🤍

مقالة رائعة قرأتها من جديد . شكرا للكاتبة والمنصة

امتنان امتنان امتنان لك لينا

SUmayah

امتنان لعطائك لينا 🌸

abdul200200

مساء الخير
بعد تأمل الأبعاد/رسالة الحياة
أحسست بثقل في الحلق.. خف مع الوقت
ضغط كبير على الجبهة أثناء التأمل
على أي مشاعر تدل
شكرا على عطائك و سهولة عرض المعلومات

Leena

شكراا لك استاذة لينا انا عملت قياس مستوى الوعي عندك و طلع ٢٩٦ بس ليا كم يوم طلعتلي مشاعر و اساسا من فتره طويل اشتكي من الام بظهري وكتفي تختفي احيانا وترجع ، المقال افادني جداا 🙏🏻

Ha_ak

مسالخير.. شكرا بحجم السماء لينا 🙏
عندي استفسار.. انا اشتكى من مشاكل ضعف فالنظر وعملت تمرين الاسترخاء وطرحت السؤال صباح هذا اليوم..
وايضا اشتكي نوع من البرود في العلاقة مع الزوج.. أثناء الحوار مع زوجي بهذا الخصوص تذكرت وانا صغيرة شفت والدي أثناء العلاقة وكرهت هذا الموقف.. هل هذي إجابة لتفسير برودي ونفوري من العلاقة.. أم هي إجابة أيضا لسؤال جذر مشكلتي في النظر.. ممكن تساعديني

مروة عبد الملك

لينا..انا كنت بحالة صحيه جيده الحمد لله ..وفي يوم وليلة ظهرت عندي حساسية جلديه بشكل شرس.كانت عندي زمان وخفت من فترة.وفي نفس اليوم وجع اسنان وصداع ووجع في حلقي؟..يتزامن ذلك مع سفري لبلد جميل كنت اتمنى زيارته.ماالسبب؟

فاتن الخالدي

رائع المقال يندرج تحت السهل الممتنع ، مؤخراً صرت مهتمه بعلوم التشافي والصحه والشباب الدائم من خلال الوعي لكن لسى مبتدئه ، بسألك فيه برامج او أمسيات تساعدني اتعمق اكثر في الموضوع؟ وشكراً لعطائك لينا ولهذي المنصه المباركه🙏🏻💖

malkahmanaa1

كلام كله تشافي 🙏🏻🌹

أسماء سلمان

ماشاء الله مبدعه كعادتك .. 💚🌷

Mohammed Albalushi

مقال رائع جدا شكرا استاذة لينا

منى الحنيني

الوعي تشافي 💚💚 امتنان لينا 💫

lolof4u

رائع المقال

افتخار الزبيدي

بارك الله في عطاءك لينا..راااائع💜

عبدالله الشاجري

من اجمل ما قرأت في التشافي 💗🙏🏼